[مقاله] كيم ووبين :” لي مينهو لديه وجه أفضل ولكن انا لدي الجسم الأفضل ” ..


Kim-Woo-Bin-13-e1364947802815

كيم وو بين كان ضيفاً في برنامج على الراديو “Shindong’s Shim Shim Tapa” بتاريخ 3 سبتمبر ،

وخلال تواجده هناك تحدث عن درامته القادمه “The Heirs” .

عندما كان يتحدث عن درامته “The Heirs” ، قام بذكر لي مينهو الذي يمثل البطولة الرئيسية للدراما ، وقال :

لي مينهو إنه أفضل وأوسم ممثل من بين ممثلين الدراما . إنه بالفعل (boy over flowers) .

المذيع Shindong من فرقة سوبر جونيور قام بسؤال كيم ووبين :
هل سبق وفكرت بصراحه أنك أوسم من لي مينهو ؟

كيم وو بين : “ إنني اتفاجأ كل صباح عندنا انظر للمرآة . لا استطيع التصديق أنني ممثل مع ملامح وجهي هذه .

إذا كان يجب علي القول ، لي مينهو لديه وجه أفضل ولكن أنا لدي الجسم الأفضل .

للأسف هذا السؤال طرح على كيم ووبين عندما كان يختبر لعبة كشف الكذب ، وظهرت النتائج أن كيم ووبين كان يكذب ،

مما أدى إلى ضحك الكل في البرنامج ، وكيم ووبين كان مضطراً ليقول :

أنا أعتقد أنني أوسم من لي مينهو .

Kim Woo Bin Shim Shim Tapa

كيم وو بين انضم إلى لي مينهو ، بارك شين هاي ، تشوي جين هيوك ، كريستال ( اف أكس) ، بارك هيونغ سيك (زيا) ، كانغ ها نيول ، كانغ مين هيوك (سي إن بلو) .

 ومن المقرر أن تعرض الدراما في 9 اكتوبر ، وتتكون من 20 حلقة .

-

المصدر

حقوق الترجمة للعربية محفوطة للمدونة =)’

@LMH_LOVERS

Kim Woo Bin: “Lee Min Ho Has the Better Face but I Have the Better Bod”

8 comments on “[مقاله] كيم ووبين :” لي مينهو لديه وجه أفضل ولكن انا لدي الجسم الأفضل ” ..

  1. هههههههههههههههه ضحكني 😂❤
    وانا بعد احب تمثيله..لكن جد لي مين هو أوسم منه بكثير بدون نقاش ☝😍❤❤❤
    وشكرا حبيبتي على الأخبار الجميله ♡ ♡

  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههه أكثر جملة ضحكتني “كيم وو بين : “ إنني اتفاجأ كل صباح عندنا انظر للمرآة . لا استطيع التصديق أنني ممثل مع ملامح وجهي هذه .”
    هو جميل وظريف والله 😭❤️ مدري ليه يحطم نفسه 😂❤️

أضف تعليق

