هل يوجد جاذبية بين Lee Min Ho و Park Shin Hye ؟


etude1

من المقرر ان يبدا كلا من لي مينهو و بارك شين هاي بالدراما القادمة Heirs ، ولكن هل يوجد بينهم شرارة مميزه ؟

فالمشروع الوحيد الذين عملوا به معا هو Etude House CF ..

انظروا للصور والفيديو .. ولتكونوا انتم الحكم !!

lp9

lp10

lp11

lp12

lp13

lp14

lp15

شوفوا هالفيديو , مقابلة لـ لي مينهو وبارك شين هاي .. اثناء تصوير Etude House CF

http://www.youtube.com/watch?v=rUuvq-QQ0Kk

بمنتصف هذا الفيديو ..

يبدو ان كلا من لي مينهو وبارك شين هاي .. يشعرون بقليل من الخجل اتجاه بعضهم البعض ، اثناء المقابلة

سالت المذيعة كلاهما : ” بماذا تنادون بعضكم البعض ؟

اجاب لي مينهو : ” نحن لم نحدد بعد بماذا علينا ان ننادي بعضنا البعض

قالت المذيعه لبارك شين هاي : “ قولي اوبا ” ولـ لي مينهو قالت : ” قل ، نعم شين هاي آه

وقالوا ^^ :

لي مينهو : “ نعم شين هاي آه .. أه

بارك شين هاي : ” نعم مينهو اوبا ..

بعدها ، عرضوا مقطع حيث كانت بارك شين هاي ترقص على اغنية GEE لفرقة SNSD وكان رقصها جيد ..

وعلق لي مينهو على المقطع : ” ان رقصها جيد ,،وكيوت

الجميع كان منحرج ومترددين .

يبدو ان ثنائينا من النوع الخجول ، ارى امكانية ان يوجد بينهم جاذبية ، انهم يسعون للتعرف على بعضهم البعض اكثر واكثر .

ماهو رايكم بالثنائي ؟  هل يوجد جاذبية بينهم ام لا ؟ هل انتم متحمسون لـ Heirs ؟

21 تعليقات على “هل يوجد جاذبية بين Lee Min Ho و Park Shin Hye ؟

  1. يسسس مررا مررا متحمسسه ومرا حلويين مع بعض كيييوت 😦 ❤ من زمان وانا ابيهم يكونوا مع بعض كثيير متحمسسه للدراما واحلى شي انه مدرسي 😦 ❤
    يججججننو مع بعض اءءءء بمموت 😩💗

  2. فى الحقيقة انا شايفة انهم متحمسون ويعنى ممكن يكونوا بيحبوا بعض بس مش عرفين كلامى صح

  3. بصَرآحة انا نفسي يكون فيه تجآذَب بينهم :$
    وحسيت انهم مرآ خجولين واثبت ه الشيء لمن شفت حفل SBS 2013 .
    وقد شفته مرة يخمها بحفل ثاني *-* .
    مآ آدري لو هم يعتبرون ان هـ الشيء من بآب الصدآقة موب اكثر .
    بس اني اتمنى يكونو صدق سوآ 😦 ❤

  4. اراهما تنائيا رائعا لانني من كبار المعجبات بلي مين هو و بارك شين هاي

  5. لا انا بعتقد فى بينهم جاذبيه
    لان جون سوك و بارك شبن هاى معجبون ببعض
    فجون سوك انه معجب بها لاكن لى مين هو لم يقل هذا

اترك رد

