(مقابلة) بارك شين هاي تتحدث عن لي مينهو في مجلة Easy ..


في مقابلة مجلة Easy عدد شهر يونيو :

[ بارك شين هاي تتحدث عن لي مينهو ]

المذيع : في مسلسلكِ القادم “Heirs” سوف تتعاونين مع لي مينهو ،

ما هو شعوركِ ؟

بارك شين-هاي : فضولية جداً ، آمل أن يبث قريبا ، وخاصةً مع لي مينهو ذو الشهره العالية في الصين ،

ودرامتنا يجب ان تكون محبوبه من قبل عدد كبير من الناس .

المذيع : هل يوجد تعاون سابق ؟ ما هو انطباعك عن لي مينهو ؟

بارك شين-هاي : سابقاً لقد عملنا معا كموديل لماركة مستحضرات التجميل .

وايضا لي مينهو يعطي للناس انطباعا بانه انيق قليلا ،

ولكن التعاون لا يزال في تناغم ، وبالتالي حاليا انا اتوقع انه سيكون بالتاكيد قطعه عمل مثيره للاهتمام .

المذيع : اخيرا ، ارجوكِ قولي بعض الكلمات لقرائنا ؟

بارك شين-هاي : انا حقا سعيده بمقابلة الجميع باسمي ، بطلب للحصول على فرصة لمقابلتكم جميعا وجها لوجه ، وقتا سعيداً ، سأعمل بجهد .

[The Heirs] ستقابل الجميع قريبا ، جميعا ارجوكم ادعمونا بعطف .

المصدر

10 تعليقات على “(مقابلة) بارك شين هاي تتحدث عن لي مينهو في مجلة Easy ..

  1. وآآآو ..
    الصصرآحةة توني آدري انههآ هي اللي بتصصير البطلةة .. ^^
    ي ملححهآآ .. آكيد انيقق ^^
    ككومآآموآآ …,

اترك رد

