[خبر+صور] لي مينهو وبارك شين هاي حضروا حدث للتبرع بعد انتهائهم من تصوير الحلقة الاخيره من #الورثة


نجميّ دراما SBS “الورثة” حضروا البازار الخيري بمجرد انتهائهم من تصوير الحلقة الأخيره للدراما .

كلا من لي مينهو وبارك شين هاي حضروا البازار الخيري في تاريخ 12 ديسمبر و تبرعوا بأشيائهم الشخصية ، مثل الجاكيتات والحقائب ، وحصلوا على الكثير من الاهتمام في هذا الحدث .

البازار تبرع  باكثر من 10,000  تم التبرع بهم من قبل المشاهير والشركات من مختلف المجالات .

حوالي 40 نماذج تجارية ، من ضمنهم Jang Dong Gun و Kim Woo Bin و Girl’s Day و Yoon Hoo والعديد تبرعوا بأشيائهم الشخصية للبازار .

لي مينهو وبارك شين هاي لم يتبرعوا فقط بأشيائهم ، لكن أيضا تطوعوا بالمشاركة بالحدث من خلال بيع السلع المتبرع بها . بارك شين هاي تبرعت بجاكيتات للشتاء والحقائب التي قامت بارتدائهم بدراما “الورثةولي مينهو تبرع بثلاث جاكيتات شتوية .

وأيضا نادي معجبين لي مينهو MINOZ تبرعوا بخمسه أطنان من الأرز .

بارك شين هاي قالت : ” لقد اردت دائما مساعدة المحتاجون ، لكن لم يكن من السهل القيام بذلك . انا سعيده لانني تمكنت من المساهمة في هذا الحدث .

لي مينهو قال : ” أنا شاكرٌ جداً لمعجبيني لأخذهم جزء من هذا الحدث .

المصــدر

مصدر الصور

3 تعليقات على “[خبر+صور] لي مينهو وبارك شين هاي حضروا حدث للتبرع بعد انتهائهم من تصوير الحلقة الاخيره من #الورثة

  1. يَ أني مغبرهه كح $ !
    وحشتني المدونة كثير .
    ومرحبا ب الإدمن الجديدة >

    …… كل ماشوفهم مع بعض على طول ابتسم
    كيوتين شيء جميلل ؤالله .
    يحسونني أن الدراما مابعد خلصت )( !
    وتبرعاتهم شيء جميل >

اترك رد

